Friday, February 13, 2009

Welcome...everybody, except me!

Hello everybody....and hi to the nobody who might by interested in visiting my blog.......

It seems that I could not eventually exempt myself from entering the blog-ging world. I tried hard to stay away, but here I am talking to you from my personal blog. It gives me pleasure to say hi, anyway. I hope you will find some materials in it that will not make you regret the effort of sneaking into. I also hope that this blog would be a good means for future consistent contact between us.

مرحباً جميعاً أجمعين، آمين.......و تحية أيضاً لأي "لا أحد" قد يحلو له/ لها أن يزور موقعي
يبدو أنني لم أفلح في إعفاء نفسي عن دخول عالم المواقع الشخصية. لقد حاولت بقوة أن أبقى بعيداً. ولكن، ها أنا ذا أتحدث إليكم من موقعي الشخصي. يسعدني أن أقول لجميعكم مرحباً، في أية حال. أرجو أن تجدو بعض المواد التي لن تجعلكم تندمون على الجهد الذي بذلتموه للتسلل إلى الموقع. كما أرجو أن يكون هذا الموقع وسيلة جيدة لتواصل مستقبلي مستمر بيننا.

Najeeb

1 comment:

  1. كنت أضحك عندما اقرأ تعليقا على مدونة جديدة بكتابتهم كلمة مبروك .. حين هممت بالكتابة اليك كاول زيارة كان علي ان أكتب شيئا للمناسبة , فجائت كلمة مبروك من الذاكرة .. فضحكت .. أليس هناك شيئا أكثر عفوية من كلماتنا المعتادة .. !! ربما من الأفضل أن يكتب المرء, سعيد بهذه الخطوة !! رأيتها جافة وباردة كقطعة لحم مثلجة .. فرجعت للمبروك , محنبا ظهري رافعا قبعتي وراسما ابتسامة صغيرة على مبسمي من أجلك .. هذا افضل. مودتي

    ReplyDelete